أخبار اليمن

طارق صالح في ورطة كبيرة عقب تسريب صور له من داخل أحد السجون السرية التي أنشأت مؤخراً في المخا بدعم إماراتي (صور)

صور طارق من السجون السرية

خاص – الاول برس

كشفت مصادر استخبارية خاصة اليوم السبت، لـ “الأول برس” عن معتقلات سرية استحدثتها قوات حراس الجمهورية المدعومة اماراتياً في مدينة المخا بمحافظة تعز غربي اليمن.

وأكدت المصادر أن طارق عفاش أجرى الأسبوع الماضي زيارة تفقدية للمعتقلات السرية، التي أنشأها مؤخراً بتمويل من أبو ظبي للإطلاع على آخر التجهيزات الجارية على المعتقلات الأرضية بالمخا.

وأوضحت المصادر أن المعتقلات والسجون السرية التي أنشأت بتوجيهات مباشرة من العميد طارق صالح، خصصت للزج بكل من يعارضه بداخلها.

وتمارس فيها قواته أبشع أنواع التعذيب بحق المعتقلين من أبناء الحديدة والمخا.

ووفقا للمصادر، يوجد العديد من المواطنين في هذه المعتقلات السرية دون تهم حقيقية، ويتعرض أغلبهم للتعذيب المبرح، وتمنع الزيارة عنهم، ويرفض إطلاق سراحهم بعد تدهور حالتهم الصحية.

وقالت المصادر أن وحدات تابعة لـ “حراس الجمهورية ” الموالية للإمارات تقوم باعتقال الشباب، وكل من يعارض طارق صالح، بتهم كيدية، ويتم ايداعهم في تلك السجون وتعذيبهم بالصعق بالكهرباء، وشتى أنواع العذاب، وترفض إحالتهم إلى القضاء للفصل في التهم المنسوبة لهم.

وأظهرت صورة مسربة لطارق عفاش، التقطها مصورة الخاص، أثناء زيارته للسجون السرية تحت الأرض التي تم بناءها مؤخراً في مدينة المخا غربي البلاد .

وتأتي هذه الحادثة في ظل تصاعد وتيرة الاعتقالات والاخفاء القسري، التي ينتهجها طارق عفاش، ضد كل معارضيه في الساحل الغربي .

وسينشر “الاول برس” لاحقا معلومات جديدة وحصرية عن الممارسات الوحشية التي يشرف على كثير منها طارق بنفسة برفقة ضابط اماراتي في السجون السرية بالمخأ.

زر الذهاب إلى الأعلى