أخبار اليمن

باحثة أمريكية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف عن فضائح مدوية للقوات السعودية في الحد الجنوبي للمملكة 

باحثة أمريكية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف عن فضائح مدوية للقوات السعودية في الحد الجنوبي للمملكة

 

خاص | الأول برس

 

 

كشفت باحثة وصحفية أمريكية متخصصة في الشأن اليمني والخليجي  “كارين آنا كاريل ” عن فضيحة تعرضت لها القوات الملكية السعودية .

 

وأماطت الباحثة والصحفية الأمريكية كارين آنا كاريل في تغريدة لها على صفحتها الرسمية في تويتر اللثام عن إحصائيات مهولة لطلبات تقدم بها ضباط وأفراد لإنهاء خدمتهم العسكرية ضمن حدود المملكة الجنوبية .

 

وقالت الباحثة والصحفية الإمريكية كارين في تغريدتها على تويتر ”  ‏تشير الإحصائيات ان 4800 طلب إنهاء خدمات تقدم بها جنود وضباط سعوديين في حدودها الجنوبية ” .

 

 

واشارت إلى أن وعي كبير بدى يظهر لدى أولئك الضباط والأفراد ورفضهم أن يكونوا وقودا لمحرقة زج بهم فيها محمد بن سلمان ” ويظهر أن أفراد الجيش السعودي بدأوا في استيعاب دور بن سلمان  والزج  بهم في حروبٍ تسهلكهم ” .

 

وعززت بهذه التغريدة حقيقة رفض الجيش السعودي خوض حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل ضد جيرانهم في اليمن وأن استعانة المملكة بمرتزقة من مختلف الدول ومنهم اليمن للدفاع عن حدودها الجنوبية مع اليمن دليل ذلك الوعي لدى أفراد الجيش السعودي .

 

ولفتت إلى عدم التكافؤ بين مقاتلي الجيش السعودي ومقاتلي جماعة الحوثي في إشارة منها إلى أن مقاتلي الجماعة الحوثية يحملون قضية وبعزيمة ومعنوية قتالية كبيرة رغم فارق التسليح حين قالت كارين “لا تكافؤ فيها ولا قدرة لجيشهم ان يحقق انتصار واحد وهم في محطة دفاعية ‎” .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى