أخبار اليمن

الحوثيون ينفون حقيقة اختفاء فتيات من العاصمة…التفاصيل

الحوثيون ينفون حقيقة اختفاء فتيات من العاصمة…التفاصيل

 

الأول برس:

نفت وزارة الداخلية التابعة لجماعة الحوثيين ما تروجه بعض وسائل الإعلام، عن وجهود ما اسمتها بظاهرة اختطاف الفتيات في العاصمة صنعاء.

مؤكدة أن “هذه احدى الشائعات التي كثيرا ما تحاول عبرها وسائل الإعلام والأبواق التي جندها العدوان لمحاولة تشويه الأوضاع الأمنية المستقرة في كل المحافظات الحرة ، التي يديرها المجلس السياسي الأعلى،  والتي لا يعبث بها الإحتلال ومرتزقته”. حد وصفها

وأوضحت وزارة الداخلية  للجماعة،  أن كل الحالات المسجّلة عن اختفاء فتيات ، كانت على النحو التالي :

 

1- تلقي مركز شرطة العلفي في العاصمة ، بلاغا عن فقدان فتاة تدعى “م . ق ” بتاريخ2019/12/18   وقد تم العثور عليها من قبل والدها في نفس اليوم .

 

2- تلقي مركز شرطة العلفي في العاصمة ،بلاغا عن فقدان فتاة تدعى “ر . ا ” بتاريخ2019/12/7   وقد تم العثور عليها من قبل والدها في نفس اليوم .

 

3- تلقي مركز شرطة 22مايو في العاصمة ، بلاغا عن فقدان فتاة تدعى “س . ا ” بتاريخ 2019/12/16   وقد تم العثور عليها من قبل والدها في نفس اليوم .

 

 

و أهابت وزارة الداخلية بوسائل الإعلام تحري المصداقية ، وأشارت إلى  أن الشعب اليمني بات يعرف مصدر الشائعات والغرض من نشرها.

 

يأتي هذا بعد تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي عن  اختفاء العديد من الفتيات خلال الأسبوعين الماضيين, غير محددين الجهة التي نفذت هذه الاختطافات.

زر الذهاب إلى الأعلى