أخبار اليمن

عاجل .. طارق يفجع بمقتل احد المقربين له في اشتباكات مع العمالقة بالمخا (تفاصيل)

الاول برس – خاص :

 

فجع طارق عفاش، قائد ما يسمى “حراس الجمهورية” الممولة من الامارات في الساحل الغربي بمقتل احد المقربين له ومندوبه، بجولة اشتباكات جديدة بين فصائل الامارات في المخا.

وأفادت مصادر محلة وإعلامية متطابقة، ليل الثلاثاء، بمقتل مندوب جرحى قوات طارق عفاش في الساحل الغربي، أثر اشتباكات عنيفة، اندلعت في احد معسكرات الامارات بمدنية المخا.

المصادر اكدت نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة أن “مندوب جرحى قوات طارق قتل في الاشتباكات التي اندلعت داخل معسكر يختل التابع للإمارات بقيادة أبو ذياب العلقمي الصبيحي في المخا”.

وذكرت أن “الاشتباكات اندلعت بين وحدات القوات المشتركة الموالية للإمارات في الساحل الغربي، بسبب توقف صرف المكافآت والإكراميات لبعض فصائل القوات المشتركة في الساحل الغربي.

مبينة أن “فصائل الإمارات المسلحة قامت بقطع الطريق الرئيسي في يختل، وسط توتر عسكري بين قوات طارق والعلقمي في المنطقة، يضاف إلى التوتر المتصاعد بين حراس طارق والوية العمالقة.

واندلعت الاثنين، مواجهات بين قوات طارق وقوات “اللواء الثاني عمالقة جنوبية” في الخوخة، أدت إلى مقتل قيادات عسكرية جنوبية، أبرزهم خالد قحطان الذي يحمل رتبة عميد، والعميد سالم الداودي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى