أخبار اليمن

شاهد الحسناء التي عُينت مستشارا لوزير الثقافة من حكومة تصريف اعمال (الاسم+ صورة)

شاهد الحسناء التي عُينت مستشارا لوزير الثقافة من حكومة “تصريف اعمال”

 

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

أثارت انباء تعيين مستشارة لوزير الثقافة في الحكومة الشرعية، مروان دماج، جدلا واسعا على مواقع التواص الاجتماعي، لجهة مؤهلاتها لهذا المنصب، والحديث عن جمالها.

 

وذكرت مصادر اعلامية انباء عن تعيين مستشارة لوزير ثقافة الشرعية، تتمتع بحظ وافر من الجمال، حد وصفها بأنها “المستشارة الحسناء” لوزير الثقافة، الاشتراكي، مروان دماج.

 

وفقا لمصادر حكومية فإن انباء تعيين مستشارة لوزير الثقافة في الحكومة الشرعية، مؤكدة وصحيحة. منوهة بأن رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك أصدر بالفعل قرار التعيين.

 

وأصدر رئيس حكومة الشرعية الدكتور معين عبدالملك قرارا يقضي بتعيين الأخت ايمان ابراهيم محمد مستشارا لوزير الثقافة. في وقت لم تعد الحكومة مخولة باصدار قرارات تعيين.

 

وكان رئيس الجمهورية أصدر نهاية يوليو قرارا بتكليف معين عبدالملك، تشكيل الحكومة الجديدة وفق الية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض، على أن تستمر الحكومة الراهنة “حكومة تصريف اعمال”.

 

وجاء بين أطرف تعليقات الناشطين والمغردين على قرار تعيين مستشار لوزير الثقافة في الحكومة الشرعية مروان دماج، أن “اختيار المستشارة راعى بجانب اطلالتها الجميلة التناسب في الطول مع الوزير دماج”.

 

يشار إلى أن المعينة مستشارا لوزير الثقافة في الحكومة الشرعية، ايمان ابراهيم محمد، فنانة شابة واعدة، في الثلاثينيات من العمر، ولا تعرف ما هي مؤهلاتها الدراسية أو خبراتها العملية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى