أخبار اليمن

عاجل .. العرادة يصدر توجيهات باستنفار اجهزة الاستخبارات والامن لمنع هذا الخطر الداهم (وثيقة)

العرادة يصدر توجيهات باستنفار اجهزة الاستخبارات والامن لمنع هذا الخطر الداهم

 

 

الاول برس – خاص:

 

أصدر محافظ مارب الشيخ اللواء سلطان علي العرادة توجيهات حازمة وصارمة للاستخبارات العسكرية وجهاز الامن السياسي وشرطة أمن المحافظة، برفع الجاهزية الامنية الكاملة داخل المحافظة لمنع خطر داهم يتهدد المحافظة.

 

وتضمن توجيه المحافظ 5 تعليمات رئيسة تحت عنوان “هام وعاجل” لكل من الاستخبارات العسكرية وفرع جهاز الامن السياسي وشرطة أمن المحافظة، في وثيقة صادرة عن مكتبه بتاريخ 26 أكتوبر الجاري، حملت رقم 6322، وجاء فيها:

 

– رفع الجهازية الامنية الكاملة داخل المحافظة ابتداء من مساء الاثنين 26 اكتوبر 2020م وينتهي في يوم السبت الموافق 31 أكتوبر 2020م.

 

– تكثيف عمليات الرصد والتتبع لأي تحرك داخل مناطق المحافظة للخلايا المزروعة من مليشيات الحوثي، المكلفة بتنفيذ مخططات خطيرة ودخيلة على المجتمع، منها بدعة المولد النبوي داخل المناطق المحررة.

 

– ضبط كل من تؤكد المعلومات بأنه يقوم بفتح مواضيع تحريضية في أوساط المجتمع ضد دول التحالف أو يتناول موضوع التطبيع مع اسرائيل كونه شأن داخلي خاص بالأخوة في دول التحالف.

 

– يتم اتخاذ جميع الاجراءات العقابية لمن يتم ضبطه متلبسا بما ورد أعلاه.

 

– الرفع إلينا بالمعلومية اليومية عن ما تم اتخاذه من اجراءات.

 

ووجهت صورة من التوجيهات إلى كل من نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن، وعمليات التحالف العربي في المحافظة، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، اللواء احمد الميسري، ووزير الدفاع، والعمليات المشتركة.

 

وتواجه محافظة مارب اشرس وأوسع هجوم حوثي بري وجوي عبر الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية، في جبهات عدة محيطة بمدينة مارب، التي يسعى الحوثيون لمحاصرتها واقتحامها، ويستميتون لأجل ذلك، رغم ما يتكبدونه من خسائر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى