أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد .. الامارات تستعين بالحوثيين لامتصاص الغضب من تأييدها فرنسا واساءتها (فيديو)

شاهد .. الامارات تستعين بالحوثيين لامتصاص الغضب من تأييدها فرنسا واساءتها (فيديو)

الامارات تستعين بالحوثيين لامتصاص الغضب من تأييدها فرنسا واساءتها

 

 

الاول برس – خاص :

استعانت الامارات بجماعة الحوثيين في امتصاص الغضب من موقفها المؤيد لفرنسا عبر تأكيد المكانة الرفيعة للرسول الخاتم من خلال استعارة مشاهد لفعاليات حوثية احتفائية بالرسول الاعظم.

 

وعلق، المسؤول الاماراتي الرفيع، ضاحي خلفان، أشد الاماراتيين خصومة للحوثيين، بنشر فيديو احتفالية انصار الحوثي بالمولد النبوي للرد على اساءات فرنسا للنبي الاكرم صلى الله عليه واله وسلم.

 

ضاحي خلفان، وهو مسؤول عسكري برتبة فريق ويشغل نائب رئيس الشرطة والامن العام في دبي، نشر فيديو من احتشاد انصار الله للاحتفال بمولد النبي محمد في العاصمة صنعاء عام 2019. ‏

 

واعتبر مراقبون نشر خلفان مقطع الفيديو ردا على الرئيس الفرنسي وتصريحاته بدعم استمرار نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، وامتصاصا للغضب من موقف الامارات المؤيد.

 

في المقابل، تباينت تعليقات المغردين والناشطين، بين تعليقات مبهورة وأخرى متفاجئة ومصدومة من اقدام ضاحي خلفان المعروف بأنه من اشد الخصوم للحوثيين نشر فيديو يروج لاحتفائهم بالرسول الكريم وذكرى مولده.

 

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات احتفالات الحوثيين بالمولد النبي لدى كثير من الناشطين العرب لعدم وجود صور اخرى معبرة عن النبي في الشبكة العنكبوتية كتلك التي يوثقها الحوثيون في احتفالاتهم السنوية.

 

شاهد أيضاً

مخرجات عفاش .. قائد عسكري يلقى حتفه بفعل تعاطي زملائه المشروبات الروحية

الاول برس – خاص :   لقي قائد عسكري رفيع في اللواء حرب 1 حتفه …