أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / مسؤول سعودي يكشف سر تعثر اعلان تشكيل الحكومة ومطالب “الانتقالي” الوزارية

مسؤول سعودي يكشف سر تعثر اعلان تشكيل الحكومة ومطالب “الانتقالي” الوزارية

مسؤول سعودي يكشف سر تعثر اعلان تشكيل الحكومة ومطالب “الانتقالي” الوزارية

 

 

 

 

الاول برس – خاص:

 

كشف مسؤول سعودي رفيع عن السر الحقيقي وراء تعثر اعلان تشكيل الحكومة الجديدة، والحقائب الوزارية التي يطالب بها ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي”، محذرا من تبعات تسليمها له.

وأماط المسؤول السعودي اللثام عن مخطط إماراتي خطير تسعى له الإمارات من خلال بوابة الحكومة الشرعية يستهدف جزر اليمن وموانئها وإرثها التاريخي والحضاري والعمل على نشر الفساد والرذيلة.

 

المستشار الأمني السعودي سلطان الطيار قال: إن “الامارات تحرص على وزارتين بعينهما في الحكومة اليمنية الجديدة المزمع تشكيلها بمشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من أبوظبي”.

 

مضيفا: إن “أكثر ما تحرص عليه الإمارات في تشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة أن تذهب وزارتي النقل والسياحة لأدواتها في المجلس الانتقالي”. وأردف: “في حال تحقق لها ما تريد فعلى الجزر والموانئ والإرث التاريخي السلام”.

 

مراقبون للشأن اليمني أوضحوا أن “حرص الإمارات على السيطرة على وزارة السياحة يمنحها الفرصة لإنشاء الشاليهات والفنادق السياحية والمراقص والكبريهات وغيرها من أماكن نشر الفساد والرذيلة والتي لا تمت بأي صلة لثقافة وتربية وأخلاق المجتمع اليمني”.

 

وحذروا أبناء الجزر اليمنية لا سيما جزيرة سقطرى والمدن الساحلية من “مغبة السكوت على مثل هذه القضايا الهامة كونها تستهدف تدمير مجتمعاتنا وإيجاد انحلال أخلاقي لدى الأجيال”.

شاهد أيضاً

مخرجات عفاش .. قائد عسكري يلقى حتفه بفعل تعاطي زملائه المشروبات الروحية

الاول برس – خاص :   لقي قائد عسكري رفيع في اللواء حرب 1 حتفه …