الرئيسية / أخبار اليمن / الحوثيون يشنون هجوما جويا على قاعدة عسكرية سعودية والتحالف يؤكد التصدي له

الحوثيون يشنون هجوما جويا على قاعدة عسكرية سعودية والتحالف يؤكد التصدي له

الحوثيون يشنون هجوما جويا على قاعدة عسكرية سعودية والتحالف يؤكد التصدي له

 

 

 

الاول برس – خاص:

 

اعلن ناطق التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن تعرض خميس مشيط لهجوم حوثي بطائرات مسيرة مفخخة، فيما اكدت جماعة الحوثي أن هجومها “أصاب اهدافه”.

 

وقال المتحدث العسكري لجماعة الحوثي يحيى سريع، إن سلاح الجو التابع للجماعة شن غارات جوية استهدفت قواعد عسكرية تابعة للسعودية ومرابض الطائرات، الأحد.

 

معلنا في بيان مقتضب بثته قناة “المسيرة” التابعة لجماعة الحوثي “استهداف مرابض الطائرات الحربية في قاعدة خميس مشيط العسكرية في عسير بطائرتين مسيرتين”.

 

وقال سريع في تغريدة على “تويتر” الاحد: “تمكن سلاح الجو المسير من تنفيذ عملية هجومية باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بطائرتين مسيرتين نوع قاصف2k”.

 

مضيفا: “العملية استهدفت مرابض الطائرات الحربية في القاعدة، والإصابة كانت دقيقة”. مضيفا: “الهجوم يأتي ردا على التصعيد الجوي لطيران التحالف والحصار على اليمن”.

 

كما اعلن المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي يحيى سريع “قيام سلاح الجو المسير بشن هجوم جديد على هدف حساس داخل مطار أبها الدولي بطائرة نوع صماد3”.

 

ويأتي الهجوم الحوثي الجوي المُسير على خميس مشيط وابها بعد أقل من 24 ساعة على هجوم مماثل استهدف مطارات جيزان وابها وقاعدة خميس مشيط، ليل السبت.

شاهد أيضاً

مليشيا الانتقالي تزحف باتجاه شقرة

إفشال زحف لمليشيا “الانتقالي” في شقرة ومصرع قيادات كبيرة (اسماء+صور)

الاول برس – متابعة خاصة: افشلت قوات الجيش الوطني زحفا نفذته مليشيا التمرد التابعة لما …