أخبار اليمن

تعزيزات مريبة .. انقلاب وشيك على الشرعية في شبوة من معسكر العلم (تفاصيل)

انقلاب وشيك على الشرعية في شبوة من معسكر العلم

 

الأول برس – خاص:

 

استقدمت الامارات قوات عسكرية إلى معسكر العلم في محافظة شبوة، تكشف هويتها عن نوايا مؤكدة للانقلاب على الشرعية خلال الايام وربما الساعات القليلة المقبلة.

 

وكشفت مصادر عسكرية عن هوية القوات العسكرية التي استقدمها التحالف بقيادة السعودية والإمارات إلى معسكر العلم في محافظة شبوة النفطية، جنوب شرق اليمن.

 

المصادر أوضحت أن “قوات إماراتية تحركت صباح الأربعاء من مقر إقامتها في ميناء بلحاف النفطي التابع لمحافظة شبوة مسنودة بقوات النخبة الشبوانية إلى معسكر العلم”.

 

وأكد الخبير العسكري في الشرعية العميد علي النسي في تغريدة بموقع “تويتر” الاربعاء: أن “ضباطا إماراتيين وأطقما للنخبة الشبوانية في طريقها إلى معسكر العلم شمال عتق”.

 

في السياق، أكدت مصادر عسكرية ميدانية في شبوة أن “قوات كبيرة تابعة للتحالف العربي عززت تواجدها في معسكر العلم مسنودة بالنخبة الشبوانية بقيادة محمد البوحر”.

 

وقالت: إن “تلك القوات تحركت بإسناد وتمشيط من قبل الاباتشي الإماراتية والطيران الحربي العمودي رافقه انتشار كبير لقوات النخبة الشبوانية بالقرب من معسكر العلم في شبوة”.

 

وكان سكان محليون في محافظة شبوة أفادوا في وقت سابق أن طيران التحالف يحلق بكثافة منذ فجر الأربعاء في معظم مديريات المحافظة” ما يعني التغطية الجوية للتعزيزات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق