أخبار اليمن

مارب الآن .. معارك عنيفة في العبدية وبطولات للجيش الوطني معمدة بالدماء والشهداء (اسماء)

معارك عنيفة في العبدية وبطولات للجيش الوطني معمدة بالدماء والشهداء

 

 

الأول برس – خاص:

 

تتواصل في محافظة مارب معارك عنيفة ومواجهات دامية بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية أسفل عقبة الرخيم بماهلية حتى جنوب خرفان، في مديرية العبدية، جنوبي مارب.

 

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية أن الجيش يتصدى لهجمات عنيفة ومكثفة للحوثيين على مديرية العبدية، ويقدم التضحيات النفيسة والغالبية في الدفاع عنها باذلا المزيد من الشهداء.

 

وفقا للمصادر الميدانية، فإن “قصفا صاروخيا لمليشيا الحوثي استهدف تجمعا لقوات الجيش ليل الاربعاء، أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى في صفوف الجيش الوطني بمارب”.

 

وقالت: “كالعادة، استهدفت مليشيا الحوثي تجمعا لقوات الجيش الوطني بقصف صاروخي باليستي، أوقع عددا من الشهدء والجرحى، في ظل غياب لافت لمنظومة الدفاع الجوي باتريوت”.

 

المصادر ذكرت بين ابرز شهداء القصف الصاروخي الذي تم التعرف على هويتهم من ابطال الجيش الوطني: قيس حسين علي عبدربه القاضي، صقر ناصر سعيد مسعود السيفي”.

 

مضيفة: “كما استشهد في القصف الحوثي على تجمع لقوات الجيش الوطني، حمزه ناصر صالح بحيبح، فيما أصيب 15 فردا في الاستهداف الصاروخي الحوثي، حالة بعضهم حرجة”.

 

وتستميت مليشيا الحوثي في الزحف باتجاه مدينة مارب، دافعة بتعزيزات وحشود واسعة من المسلحين، رغم تكبدها خسائر بشرية كبيرة، بنيران الجيش الوطني وضربات طيران التحالف.

زر الذهاب إلى الأعلى