أخبار اليمن

وزير دفاع مليشيا الحوثي يهدد السعودية بضربات غير متوقعة بصواريخ متطورة (تفاصيل)

وزير دفاع مليشيا الحوثي يهدد السعودية بضربات غير متوقعة بصواريخ متطورة

 

 

الأول برس – خاص :

صعدت مليشيا الحوثي الانقلابية، تهديدها للمملكة العربية السعودية، وتوعدتها الثلاثاء بتوجيه ضربات جديدة واستهداف منشآت اقتصادية وقطاعات نفطية وحيوية ومقرات ومواقع عسكرية في عمق المملكة.

 

وقال وزير الدفاع في حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الثلاثاء: إن قواتهم “مستمرة في تنفيذ العمليات الهجومية الواسعة في العمق الجغرافي للمملكة بصواريخ متطورة جدا”.

 

مضيفا في تصريح لوكالة “سبأ” النسخة الحوثية بصنعاء: إن قوة جماعته الصاروخية وطائراتها المسيرة “فرضت معادلات جديدة على واقع المواجهة وعكست إمكانيات عسكرية قادرة على ردع العدوان واستهداف مواقعه الاستراتيجية”.

 

وتابع: “إن قوى “التحالف” قد هُزمت ولم يعد لها بعد اليوم من سبيل سوى الرحيل من الوطن، ولدينا من القدرات ما يجعلنا في موقع القوة لإجبار المحتلين على مغادرة بلادنا شاءوا أم أبوا”. متحدثا عن مجريات المعارك.

 

القيادي الحوثي اللواء الركن محمد العاطفي زعم أن مليشياتهم “اكملت بسط سيطرتها على كامل محافظة الجوف بعد أن بسطت سيطرتها على كامل منطقة قانية ووصولها إلى مشارف مدينة مأرب” حسب زعمه.

 

وهدد بأن “الأيام القادمة ستكون أكثر تطورا في الأسلحة وستهاجم عمق السعودية وتستهدف منشآت اقتصادية وقطاعات نفطية ومقرات ومواقع عسكرية ردا -على ما وصفها- جرائم وحصار التحالف تجاه الشعب اليمني”.

 

ودعا العاطفي أبناء محافظة مأرب إلى الوقوف في صف المليشيا الحوثية، تحسباً لما زعم أنه “تحرير المدنية من قوات التحالف”. محرضا القبائل على “الثأر لحرمة اليمنيين المستباحة في وادي عبيدة بمارب”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق