أخبار اليمن

مشاهد صادمة .. اغتصاب أطفال يمنيين مجندين في معسكرات سعودية (فيديو)

مشاهد صادمة .. اغتصاب أطفال يمنيين مجندين في معسكرات سعودية

 

الأول برس- خاص:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق حالة الاعتداء الجنسي الذي يتعرض له أطفال يمنيين من قبل ضباط سعوديين تم تجنيدهم للقتال في صفوف القوات السعودية ضد مليشيا الحوثي في الحد الجنوبي للمملكة .

 

وأظهر الفيديو الذي نشره الناشط اليمني جلال الصلاحي في حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أطفالا يمنيين تم تجنيدهم في صفوف القوات السعودية يتعرضون للتحرش الجنسي ومحاولة الإغتصاب والتعذيب الوحشي من ضباط وجنود سعوديين.

 

الناشط الصلاحي قال في سلسلة تغريدات على “تويتر”: إنه “مافيش معي حد غير الله .. جريمة الحد الجنوبي”. وأضاف: “اغتصبوا ما تبقى لدينا من كرامة”. مبينا أن “مكان الجرائم الموثقة لدينا مقر قوات خالد”، واردف ساخرا: “ليس خالد بن الوليد”.

 

وتابع قائلا: إن “مقر قوات سعودية جمعت لفيف من اللوطة والشواذ الذين جعلت منهم الطفرة النفطية يطعنون اليمني في شرفه ويستقوي أتى ليحمي مؤخرة السعودية”. مضيفا: “‏من وضعوا عشرات الاطفال ضحايا لشاذ سعودي في الحد الجنوبي يغتصب ما تبقى لدى اليمنيين من كرامة”.

 

الناشط الصلاحي اختار هاتشاقا مميزا، وقال: “الهاشتاج هذه المره لن يكون لمنظمات ولا للمجتمع الدولي ولا حقوقيين. الهاشتاج ‎#للواحد_الاحد الذي بيده القدرة على إنقاذنا من وحوووش بشرية تغتصب كل شي تحت راية لا اله الا الله”.

 

ووصف الصلاحي في تغريدة ثالثة ما يتعرض له أولئك الأطفال اليمنيين من تعذيب وحشي وإغتصاب، قائلا: “معصوب العينين الى مكان مجهول ينزلوه يدخلوه زنزانه”. مرفقا بتغريداته مقطع فيديو يحوي مشاهد صادمة ومستفزة لغيرة اليمنيين.

 

الفيديو صوره ضباط سعوديين وهم يبدأون حفلة العهر والتعذيب والبشاعة تجاه طفل يمني مجند في صفوف القوات السعودية بالحد الجنوبي للمملكة، بعد توجيه تهم باطلة وإدعاءات كاذبة بغرض إخافة وترويع هذا الطفل، تمهيدا لاغتصابه.

 

وتتابع مشاهد الفيديو، بقيام شواذ الجيش السعودي بتعذيب الطفل اليمني البريء وضربه وجلده حتى أغمي عليه ثم يتناوب ثلاثه الى أربعة شواذ سعوديين بالاعتداء الجنسي عليه، في مشهد مقزز تقشعر له الابدان ويهتز له عرش الرحمن غضبا.

 

وحشية الضباط والجنود السعوديين، تتواصل برش المياه على المكبل المعصوب عينيه الغارق في دمه وممارسة شذوذهم عليه حتى يفقد وعيه وإستدعاء سيارة الأسعاف لحقنه بمغذيات وأدوية تمنع موته قبل إعادته وجلده والعبث به حتى يفقد وعيه مجددا.

 

وكشف الفيديو عمَّا تعرض له طفل يمني ممن تم تجنيدهم في صفوف القوات السعودية لقتال جماعة الحوثي في جنوب المملكة، ويظهر الطفل وهو يتلقى العلاج في سيارة إسعاف قبيل أن يتحدث عن تعرضه للإغتصاب والتحرش الجنسي حتى وهو يؤدي الصلاة قبيل الفجر في زنزانته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى