أخبار اليمن

عاجل .. إصابة أول سفير يمني وأكبر رجل أعمال في اليمن بفايروس كورونا (صور)

إصابة أول سفير يمني وأكبر رجل أعمال في اليمن بفايروس كورونا

 

الأول برس – خاص:

 

تأكدت رسميا إصابة أول سفير يمني وأكبر رجل أعمال في اليمن، بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) واخضع كليهما للحجر الصحي في دولتين متباعدتين لتلقي العلاج من الفايروس.

 

وأعلن القائم بأعمال السفير اليمني في إسبانيا، محمد معوضة، إصابته بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19) ، وأنه يرقد بأحد مستشفيات مدريد منذ خمسة أيام لتلقي العلاج المكثف.

 

معوضة قال في منشور على صفحته بموقع “فيس بوك” السبت، إنه “اصيب بالفايروس رغم اتباعه اتباعه الإجراءات الوقائية، مؤكدا استقرار حالته الصحية وتحسنها، بعدما وصل الفيروس إلى رئته”.

 

ونشر القائم بأعمال السفير اليمني في إسبانيا، محمد معوضة، مقطعاً مصورا على صفحته من الحجر الصحي بأحد مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد، مؤكداً إصابته بالمرض.

 

في المقابل، أكدت مصادر مقربة من أسرة رجل الأعمال اليمني الحاج عبدالواسع هائل سعيد أنه أصيب بفيروس كورونا أثناء زيارته إلى تركيا وأنه يخضع للعلاج في حجر صحي.

 

المصادر المقربة من رئيس مجلس إدارة أقدم وأكبر مجموعة صناعية وتجارية في اليمن، أكدت أن “الحاج عبدالواسع هائل يخضع حاليا للعلاج في أحد مستشفيات العاصمة التركية أنقرة”.

 

ونفت المصادر المقربة من رجل الأعمال الحاج عبدالواسع هائل سعيد ما تردد من شائعات عن “تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة”. مؤكدة أن “حالته الصحية مستقرة وتتحسن يوما بعد أخر”.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى